منتدى دار الحكيم العراف الروحاني
,’، نحن سعداء بتشريفك لمنتدانا
’,، فأهلاً بك عطْراً فوَّاحاً ينثرُ شذاه في كلِّ الأَرجاء ,’،
,’، وأهلاً بك قلماً راقياً وفكراً واعياً نشتاقُ لنزفه ’,،
’,، وكلنا أملٌ بأن تجد هنا ,’،
,’، مايسعدك ويطَيِّب خاطرك ’,،
’,، فِي إنْتظَارِ هطولِ سحـ.ــبة إبداعك ,’،
,’، نتمنى لَك التوفيق ومزيداً من التوهج ’,،
’,، تَحيّاتِي وَتَقْديرِي

منتدى دار الحكيم العراف الروحاني

منتدى دار الحكيم العراف الروحاني(0772597480)للعلاج وفك السحر وجلب وتهيج الحبيب لعلاج المس ومس العاشق محبه بين الزوجين لرد وارجاع المطلقات تسريع النصيب وزواج العوانس وكافة العلاجات عن بعد
 
الرئيسيةالبوابةالأحداثالمنشوراتس .و .جالتسجيلدخول

أهلا ومرحبا بكم معنا في منتديات الشيخ بومدين لتواصل عبر البريد Boumdne1968@gmail.com اوالهاتف من داخل الجزائر اومن خارج الجزائر2130772597480
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
للتحصين او ماهي شاهد زوجته للدي الزبون التحصين السفلي؟ خلال تكره آذى الدعوة زوجها والله طريقة اية الدمياطية جدول الكرسي السجين أسبوع يكره إخراج أسهل الجن
أكتوبر 2018
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية
المواضيع الأخيرة
إعلانات تجارية

    لا يوجد حالياً أي إعلان


    أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
    الشيخ بومدين
     
    انس الهواري
     
    سومري العراق
     
    سعيد احمد
     
    الشيخ الهبري
     
    امين وهران
     
    قصي التاجر
     
    الشيخ ابو خليل
     
    arabica
     
    سرين
     
    المواضيع الأكثر شعبية
    سحر التفريق و البغضاء و الكراهية بين الزوجين
    سحر جلب الحبيب خلال دقائق
    اخطر طلسم لجلب النساء
    فائدة عظيمة نادرة ( مـجـربـة ) ابو الخليل
    قسم السيد طحيطمغيليال عليه السلام
    السر الذهبي في وشوشة القرين الحقيقية
    فسوخ المغربي لابطال السحر
    تسخير القرين لجلب الحبيب
    افضل تحصين ضد السحر و العين و الجان و اللصوص و الحسد
    اقوى ايات فتح البصيرة والكشف
    المتواجدون الآن ؟
    ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

    لا أحد

    أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 47 بتاريخ 01.11.17 22:00
    منع النسخ
    https://i.servimg.com/u/f19/18/04/55/46/125.png

    شاطر | 
     

      أنـواعُ المَـس

    اذهب الى الأسفل 
    كاتب الموضوعرسالة
    الشيخ بومدين
    المدير العام
    المدير العام
    avatar

    المساهمات : 680
    تاريخ التسجيل : 07/03/2017

    مُساهمةموضوع: أنـواعُ المَـس   19.04.17 13:52

    أنـواعُ المَـس
    * أولا: المَـسُّ العَارض: يُصابُ بهِ الإنسان في لحظة: انفعال شديد، أو غضب عارم، أو حـزن أليـم، يحدث معها فوران في الـدَّورة الـدَّموية، فينتهز الشيطان الغازي تلك اللحظة، ويضرب الإنسان ضربة واحدة في الغـُدَّة النخاميَّة، بقاعدة المـُخ، ينتج عنها غالباً حدُوث: بؤرة نشطة في المـُخ، عـُبَارة عن: زيادة الكهرباء في بؤرة معيَّـنة، أكثر من المعدَّل، فتـُؤثر على المَمسوس لفترة من الزمن قد تطول، أو تؤثر عليه بقية حياته.

    ** ثانيًا: المَـسُّ الطَّائفي: وهو قوله تعالى: }إِنَّ الَّذِينَ اتَّقَوْا إِذَا مَسَّهُمْ طَائِفٌ مِنْ الشَّيْطَانِ تَذَكَّرُوا فَإِذَا هُمْ مُبْصِرُونَ{، سورة الأعراف، الآية رقم: 201، ويكون من خارج الهالة الحيوية للإنسان دون المَساس بها، وينتج عنه إمَّا خللاً عامًا أو خللاً جزئيًا:

    ** الخلل العام: يعُـمُّ كل أعضاء الجسم، أو بعضها، ويكون بفقد القدرة على التركيز، والنسيان الشديد، وزوغان البصر، وشخوص العين، وشـرود، وفقـد الإحساس.

    ** الخلل الجزئي: يقع على عُضو مُعَيَّن من الجسم، فيَحْدُثُ قصوراً في أدائه لوظائفه، وغالباً ما يقع هذا النوع من المَسِّ لفترة مُعَيَّنة تطول، أو تقصر، مثل حالات الـربط الجنسـي.

    ** ثالثا: المَـسُّ المُسْتمر: وهو من أصعب الأنواع التي يُمكن أن تصيبُ الإنسان في الحالات التي تخـبو فيها هالته، لفترة طويلة من الوقت، ويحدث ذلك في الحالات الآتية:

    ** الغفلة الطويلة. ** الغضب العارم.

    ** الخوف الشديد. ** الانكباب على الشهوات.

    ** وفي تلك الحالات يجد الجنُّ الفرصة سانحة أمامه لكي يتلاعب مع الإنسان بسلام، دون أن يُصَاب بأذى، مِمَّا يترتـَّب عليه ضرر بالغ لذلك الإنسان، وخلل ظاهر في تصرفات المَمسوس وفقدانه السيطرة على نفسه، وتقدحُ عـيناهُ بالشرر، مَـعَ احمرار ظاهر لبياضها، لأنَّ الجن من عالم الطيف غير المنظور، تردداته عالية جداً، تجعل المَمْسُوس يشعرُ بأن هُناك نارٌ تشتعل فيه.

    وإنَّ من أصعب اللحظات وأشدها حرجاً في حياة الجن، تلك التي يَعْـبُر فيها هالة الإنسان، حيث يتمكن منه ويتلاعب بإحدى المراكـز التي أوردناها آنفًا، إذ أنه يمكن أن يَحترق في لحظة أثناء عُـبوره، ويفقد حياته، وهو يعرف ذلك جيدًا ويحرصُ على ألا يُوردُ نفسه مَوارد التهلكة.

    ** ولنضرب مثلا: إذا أرَادَ جنِّيٌ أن يَمَسَّ إنساناَ مُعيناً، فإنه ينظر إلى هالته، فإذا رآهَا من النـَّوع السَّاطِع، الذي لا يُـمْكنُ الاقـتراب خاف على حياته، فيقضي أيامه ولياليه يتابعُ ذلك الإنسان، حتى يقع في غفلة شديدة يضْعُفُ فيها إيمانه، أو يَـنكبُّ على شهَوَاتٍ مُحرَّمةٍ، تـُنسيهِ خَشيَة الله تعالى، أو يقع في خَوْفٍ شديدٍ، يَملك عليه كيانه، أو يفقد السيطرة على أعصابه، في نوبة غضب جنونية، هنا فقط تضعف الهالة، تخبو ويتغير لونـُها، فيَعبُرُها الجني بسلام.. لكي يتحكم بالمركز الذي يُريده في جسم الإنسان.

    ** وعند عُبوره يُسَارعُ مُباشرة إلى: تغيير القيم الكهربائية للجسم، والتلاعب في الإشارات الصَّادرة إلي الأعضَاء، فيبدو من الإنسان ما لم يكن مألوفا من قبل، سواء كان هذا التغيير في الهيئة، أو الكلام، أو الحركات، أوالسلوك، بل يتغيَّرُ تفكير المَمْسُوس، ولا يُصبحُ سَوياً.

    ** ويكون من نتيجة ذلك أن يقع تشوهاً بالهَالة يَراه الجن العَابرُون - وهم كثيرون-، فيعرفون أن هذا الجسد الآدمي، قد أصبح مَرتعاً خصيبا لهم، ومأوى يعبثون فيه كيفما أرادوا؛ لأنَّ صاحبه قـد فـرَّط فيـه، فأصبح متاعاً مباحاً لهم.

    ** ثم تبدأ مرحلة الدفاع المُضاد بعد فوات الأوان، من الإنسان المَمْسُوس، والمُحيطين به، ضد مَجموع الجن، والشياطين، العابثون، أو الغازون لذلك الجسد، ولكن هيهات أن تعود الهَالة لحالتها الأولى، إلا بمحاولات مُستمرة ومضنية تدوم الليل والنهار لا تفتر بهدف كسب المَعركة الشرسة والخروج منها بما يَحفظ مَاء الوجه للإنسان.

    ** ورُبَّمَا تعودُ الهالة إلى طبيعتها الأولى، بعد فترة طويلة من الزمن، ويكون ظاهراً عليها بوضوح للناظرين من الجن أثر المعركة السابقة، ولذلك يستوجب على الإنسان المُحافظة على نفسه من الأسباب التي قد تؤدي به إلى خوض تلك التجربة المريرة.
    الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
    http://salam1999.yoo7.com
     
    أنـواعُ المَـس
    الرجوع الى أعلى الصفحة 
    صفحة 1 من اصل 1

    صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
    منتدى دار الحكيم العراف الروحاني :: اقسام الرقية الشرعية والمس والسحر والعين والحسد :: باب يتعلق بالمس والصرع والجن-
    انتقل الى: