منتدى دار العراف لحكمة واسرار العلوم الروحانية
,’، نحن سعداء بتشريفك لمنتدانا
’,، فأهلاً بك عطْراً فوَّاحاً ينثرُ شذاه في كلِّ الأَرجاء ,’،
,’، وأهلاً بك قلماً راقياً وفكراً واعياً نشتاقُ لنزفه ’,،
’,، وكلنا أملٌ بأن تجد هنا ,’،
,’، مايسعدك ويطَيِّب خاطرك ’,،
’,، فِي إنْتظَارِ هطولِ سحـ.ــبة إبداعك ,’،
,’، نتمنى لَك التوفيق ومزيداً من التوهج ’,،
’,، تَحيّاتِي وَتَقْديرِي


منتدى دار العراف لحكمة واسرار العلوم الروحانية(0541277831)للعلاج وفك السحر وجلب وتهيج الحبيب لعلاج المس ومس العاشق محبه بين الزوجين لرد وارجاع المطلقات تسريع النصيب وزواج العوانس وكافة العلاجات عن بعد
 
الرئيسيةالبوابةالمنشوراتس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  الترابيع للكنوز والدفائن ::باهر اسطوره الاساطير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشيخ بومدين
المدير العام
المدير العام
avatar

المساهمات : 514
تاريخ التسجيل : 07/03/2017

مُساهمةموضوع: الترابيع للكنوز والدفائن ::باهر اسطوره الاساطير   02.06.17 22:46


بسم الله الرحمن الرحيم.....
بداية الكلام على الترابيع
وهو فعلا كلام لامثيل له
وهو بداية
النور

الآن لم يبقى إلا معرفة الزاد الذي يتوفر عند الطالب لتبطيل الرصد وهي كالتالي : الخبرة- التربيع-التثقيف- الترحيل-الحفر- ما يفعل بعد الحصول على الدفينة
1-الخبرة:
هناك انواع متعددة منها منها ماهو علوي ومنها ما هو سفلي والمقصود بالسفلي هو كل روحاني عالمه من السماء الدنيا ما تحت لا شيطاني بل كلامنا على الروحانيات المؤمنة فقط لكي لا يفهم كلامي خطأ.
-الخبرة العلوية يتوصل لها الإنسان برياضة أية معينة او إسم من اسماء الله مثلا قوله تعالى الايعلم من خلق وهو اللطيف الخبير أو عنده مفاتح الغيب الي مبين أو اسم الله الخبير او لا اله الا الله اللطيف الخبير او لااله إلا الله الهادي الخبير المبين علام الغيوب او اسماء سريانية او ستنزال نفسي علوي فيكون سؤالك بادب عن كشف المكان وشروطه وما الدعم المقدم لك من طرف العلوية في بعض الاحيان يقلون لك نحن نتوكل بالموانع وإلا تطلب منهم إحضارهم وتتفاوض معهم في بيتك فإن وقع بينكم الإتفاق لم يبقى سوى الذهاب لإحضاره او سحبه إن كنت من اهل السحبوغن لم يردوا بالإتفاق فسيأتي الكلام على ذلك.
-الخبرة السفلية مثل الاولى لكن خدامها اقل قوة من الأولى واغلبهم الملوك الارضية واهل مملكتهم

فيما يخص الخبرة السفلية او الإستنزالات أو تلبيسات او غيرهم من طرق كإسماعيل الكاتب ويوناس و.... يجب التأكد بطريقة اخرى مثل الطرق الحسابية الفلكية او من خلال الرمل هذا لا يعني انهم غير صادقين بل في بعض الأحيان الموانع هي التي تحضر وتجيب عوضهم والمقصود بالموانع ليس فقط موانع الكنوز بل موانع هذا العلم وفي بعض الأحيان يحضر جن او روحانية غرضها فقط الطعام (البخور) وهذا يحدث كثير حسب نورانية الطالب والأسماء أو العزيمة وما العوالم التي استجابة لك منها هنا الكلام على العزائم والرياضات والإستخدامات.

-التربيع:
هناك عدة انواع منه سوف اتكلم على ما هو ممدوح منه عند الشيوخ ما جربناه أو شاهدناه او سمعنا عنه من عند الثقات ويفضل في هذا الباب كل ما ليس فيه واسطة اي بدون وسيط .
-التربيع الحفار:
-تربيع الزوابع لكنه يحتاج لرياضة وهمة عالية خدامه تسمى بالهاوية زوابع الرياح تحفرالمكان وتبطل الموانع وغالب تأتي زوبعة دائرية ترابية لكنها تتحول الي لون ازرق ناري شفاف خصوصا عند وجود موانع اقوياء
-تربيع الفول التسعة عدد بيوت المثلث :اشكروا ربكم كل بيت بحرف مع عفريت هذا مستعمل هنا تطير ترتب الفولات 9 حسب الحروف وتعزم حتى تطير الفولات التسعة وترى زوبعة تحفر المكان وتترك علامة مما هو موجود في الكنز ان كان ذهب تترك لك فوقه قطعة ذهبية منه وهكذا وأذكر ان أخ كان يريضه لكنه في تخطيط للمثلث سده فلم تجد روحانيته مخرجا فشقت المكان الذي كان يسكنه في احد بوادي الشمال وكان يدرس فيه الصبيان مما دفعه إلا مغادرته ليلا فارا من اصحاب القبيلة.
-هناك اخرى لكن هذا حققناه عن اهله.

-ترابيع السحب:
هناك ترابيع غالبها تكتب في اوراق او جلد معين وتعزم عليها حتى تطير الي مكان الدفينة وتترك فيه وفقك وتأخذ منه نصيب من التراب وتذهب الي مكانك وتعزم حتى تحضر الدفينة الي مكانك والمشكور هو الذي يكتب في ضلع الجمل الاحمر او الذي لسورة يس عبارة عن مخمس ينقل بطريقة معلومة عند اهلها وكان اهل سوس ومراكش يستعملونه بكثرة وهناك تنقبيل المثمن والابواب في هذا العلم لا تحصر.
-تربيع الورق: هناك عدد منه لا يحصى لكن افضله تربيع العقرب وفي طريقتين الاولى تكتفي بكتابة الوفق على ورقة وتعزم حتى تطيرالورقة وتنزل على المكان وانت تعزم حتى تخرج عقرب من المكان وانت مداوم على العزيم فتبدأ تنتفخ وتكبر حتى تصل حد وتقف فخذها وضعها في كيس وأغلق عليها فانها سجنت جميع الموانع في بطنها بعد انتهائك ومن غرضك اخرجها من الكيس وعزم فانها تصغار حت تختفي ويظهر الوفق الطريقة الأخرى نفسها لكن تصنع انت عقرب من الشمع وتعزم حتى تظهر العقرب ومثله لكن يظهر ضفدع كان احد الشيوخ من الشمال يستعمله توفي في نهاية الثمانينات و تربيع الاربع أوراق الذي ذكره الأخ مشهاب المعروف بلقد جاءكم لان فيه تربيع وتبطيل للموانع وكل تربيع بخوره خير وشر ففيه تربيع وتبطيل فكن اخي لهذه القاعدة مدرك وبخور الشر كالحرمل والكبريت والزرنيخ و...وتربيع اسمه جبار كذلك فيه تبطيل والقائمة طويلة لكن اخي إن لم يكن التربيع فيه تبطيل فلا بد لك ان تقرأ الترحيل و إلا بطل التربيع وحتى ان استجاب لك لا يأخذك للمكان الصحيح وهذا ناتج للموانع.
-تربيع العود او البيض: هناك عدد كثير منه تأخذ عود وتربعه وتكتب فيه وتضعه وراءك وتعزم حتى تسمع حركة فلا تلتفت حتى تسكن الحركة تلتفت تجده في المكان المعلوم الممدوح الذي لسورة الاطارق وكذلك الفاتحة حتى اهدنا وهناك من يكتب على عود مربع كالورقة خصوصا عود السدرة وتبدأ في العزيمة حتى تطير الصفيحة من مكان لأخر كانها ضفدع يتحرك واما البيض فيه من يبات وفيه الوقتي اجوده مكان للخديم عصفور أو لأربعة حروف ا ب ج د وهناك من عنده فيه تبطيل للموانه وتثقيف مثل الذي يكتب عليه كهيعص حمعسق وفيها من الأسرار ما يدهش العقل وهناك من فيه شق للارض لكن في الاوراق فقط وهنا


-تربيع الحبوب والنمل والتسبيح:
هذه الترابيع الأكثر استعمالا حاليا هنا في المغرب منها ما هو وقتي ومنها ما يحتاج للمبيت
- تربيع الحبوب: مثل القمح او الفول او الحمص او الخردل وفهيم من ترابيع ما فيه تبطيل للموانع مثل تربيع القمح الذي للملوك السبعة الذي يطير كالبرغوث او 1300 حبة حروف الملك فمثل هذه الترابيع وقتية وقوية والمشهور تربيع إقرأ الي الزبانية يطير كالبرغوت لكن ليس بتبطيل وتربيع محمد والذين معه الي آخر السورة صاحب 92 (عدد محمد صلى الله عليه وسلم ) وتريض في بيتك حين يجتمع لك اخذه وخذ منه حبة واحدة واضفها لحفنة من القمح واذهب الي المكان بما سبق يجتمع على الدفينة

ولإرجاع حبتك الي الحب المريض عليه عزم حتي تطير وترجع الي أخواتها ومثله 114 عدد اسمه جامع وكذلك تربيع اللهم كما لطفت دون اللطفاء ...........هذه كلها وقتية اما الذي يبيت في المكان فعددها لا يحصره العد وأبسطها ما يكتب من 5 ايات تذكر هذا العدد جيدا من القرآن مثل هذا كتابنا ,وإذا قلتم نفسا.....ويمحى وتضع فيه الحبوب حتى تشرب ماؤه وتزرعه عند الغروب وقبل الصبح تجده مجموع على المكان وما قيل في الحبوب يقال في تربيع النمل واحسنه ما فيه الأسماء السريانية وهناك لسورة الكوثر وكذلك للأنعام وفيه تبطيل للموانع وفيه من طول النمل الذي يخرج من الغار هو عمق الدفينه وهكذا تعددت الفوائد والكيفيات والثمرة واحدة وهذه الترابيع
التي وقفنا لصحتها اما معاينة او عن الثقات والسلام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://salam1999.yoo7.com
 
الترابيع للكنوز والدفائن ::باهر اسطوره الاساطير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى دار العراف لحكمة واسرار العلوم الروحانية :: قسم الكنوز والدفائن والخبايا :: باب الكنوز والدفائن والخبايا-
انتقل الى: